نادين الراسي توجّه رسالةً لزياد برجي وفيليب أسمر بعد خلافهما

وجّهت الممثلة اللبنانية نادين الراسي رسالةً إلى النجم اللبناني زياد برجي والمخرج فيليب أسمر بعدما اتهم الاخير زياد بعدم تسديد مستحقات مالية مقابل عمل فني.

ونشرت نادين الراسي عبر حسابها على إكس تدوينةً جاء فيها: "امسحوها بقلبي پليز كلّنا منعرِف سيِّئات الهوا كتيرة لأنّو المسؤوليّة كبيرة بسّ كلّنا يا خَيّي وقعنا فيها وتعثّرنا مرّات وإنت أكتر حدا بيعرِف إنّو مرّات الفنّان بيدفع من جيبته للتقني من ورا المشاكل اللي بتصير من شركات الإنتاج بسّ بليز مش إنتوا. إنتو إخواتي وبيكفيني من هالوجع".

وتوجهت الراسي في منشور آخر إلى زياد برجي وكتبت: "مستَحيل حدا يشكِّك بنفسيّتك وقلبك الطيّب وكرَمَك ومواقفك وخصوصي لحلّ مشاكِل أصغر تقني باللوكيشن في حال ظُلِم من الإنتاج، خيي وبعرفك".ليرد عليها زياد كاتباً:" تقبري عيون خيّك يا أصيلة".

وكان قد أصدر زياد برجي بياناً رد فيه على فيليب أسمر وجاء فيه:"لا علاقة للفنان زياد برجي بدفع أي أجر للسيد فيليب الأسمر عن اخراج هذا الأخير لفيديو كليب هو أساساً من انتاج شركة "غولدن ستار" المعنية بتسديد أجره دون سواها".

وأضاف: " إن الفيديو كليب الذي أشار اليه السيد فيليب الأسمر لم يصدر ولم يوزع ولم يعرض بسبب إقفال الشركة المنتجة لأبوابها إلا أن السيد فيليب الأسمر احتفظ بالمادة الأساسية للفيديو كليب واستغله في مسلسل تلفزيوني "قصة حب" بعد أن عمد الى تمويه وحجب صورة الفنان زياد برجي في سابقة معيبة وغير مهنية وغير مسؤولة وخطيرة".

وختم البيان: "نأسف لأن يلجأ السيد فيليب أسمر إلى التعرض لكرامة الفنان زياد برجي والذم به علانية وعن قصد"، مضيفاً: "نحتفظ بالمقابل بحق اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لوضع حد لهذا الاستسهال للتعرض لكرامات الغير على أن يكون للبحث تتمة".

من جهة أخرى، كان قد طرح زياد برجي أخيراً أغنيته الجديدة "اليوم يومي" من كلمات جيلبير أبي ناصيف، ألحان ريان برجي، وتوزيع تيم.

وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج جان كلود ديب.